languageFrançais

رونالدو يقترب من مليار متابع على منصات التواصل

أصبحت القناة التي فتحها النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو على موقع ''يوتيوب'' للفيديوهات حديث الساعة في منصات التواصل بعدما حطمت أرقاما قياسية في فترة زمنية وجيزة.

وتجاوز عدد متابعي قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب مليونا خلال ساعة و12 مليونا خلال ساعات، في حين وصله درع اليوتيوب الذهبي في أقل من 24 ساعة، قبل أن يصل العدد إلى 60 مليون مشترك خلال 3 أسابيع.

وخلال هذه الفترة، حصد "الدون" البرتغالي عدد متابعين أكثر من قناتي الغريمين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة وقناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مجتمعة كلها.

وحقق رونالدو -الذي يدافع حاليا عن ألوان نادي النصر السعودي- مشاهدات مليونية رغم أنه لم يقل شيئا في قناته الجديدة، في حين وصل عدد المشاهدات إلى 400 مليون مع حضور صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز.

ويضع نجم الكرة البرتغالية أمام عينيه تحطيم أرقام قياسية جديدة، إذ يتطلع للوصول إلى مليار متابع على كل منصاته الاجتماعية، التي تحظى بمتابعة جماهيرية جارفة.

ووفق برنامج "شبكات" تجاوزت قناة رونالدو حاجز مليوني يورو بعد 20 يوما فقط من إطلاقها، ومن المتوقع أن تصل إلى 20 مليون يورو بنهاية العام، وهو المبلغ الذي يوازي راتبه السنوي عندما كان لاعبا مع ريال مدريد الإسباني.

 

*الجزيرة

share